منتدى عروس الأوراس
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,ادا كانت هده زيارتك الاولى للمنتدى,فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ادا رغبت بالمشاركة في المنتدى,أما ادا رغبت بقراءة المواضيع والاطلاع فتفضل بزيارة القسم الدي أدناه
منتدى عروس الأوراس
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,ادا كانت هده زيارتك الاولى للمنتدى,فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ادا رغبت بالمشاركة في المنتدى,أما ادا رغبت بقراءة المواضيع والاطلاع فتفضل بزيارة القسم الدي أدناه
منتدى عروس الأوراس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى التميز والابداع
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» احلى صور باربي
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  I_icon_minitimeالأحد 29 يناير - 4:50:49 من طرف jeudi

» بين الجزائري والمصري
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  I_icon_minitimeالسبت 24 سبتمبر - 9:49:44 من طرف رميساء خولة

»  طرق مفيده لجسم رشيق وصحة افضل
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  I_icon_minitimeالسبت 24 سبتمبر - 9:48:43 من طرف رميساء خولة

» تلخيص ممتاز لدروس العلوم الاسلامية س 3
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  I_icon_minitimeالسبت 24 سبتمبر - 9:44:55 من طرف رميساء خولة

» فلان 4 نكهات وطبقات بالبنان الخوخ العنب كراميل والكوفريت
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  I_icon_minitimeالأربعاء 21 سبتمبر - 8:34:54 من طرف samia

» نكت الامتحان
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  I_icon_minitimeالأربعاء 7 سبتمبر - 20:37:52 من طرف jeudi

» ذكاء البنت
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  I_icon_minitimeالسبت 3 سبتمبر - 22:28:38 من طرف rouzita

» نكتتتتتتتتتتتتتتهههههههههههههههههههههههههه
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  I_icon_minitimeالسبت 3 سبتمبر - 22:23:23 من طرف rouzita

» ۩ ₪۩ ₪ عيدكم مبارك لكل عضوات وأعضاءمنتدى عروس الاوراس وكل عام وأنتم بألف خير ₪۩ ₪۩
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  I_icon_minitimeالخميس 1 سبتمبر - 7:27:39 من طرف jeudi

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 فاتحي مواضيع
rouzita
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Vote_rcapاجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Voting_barاجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Vote_lcap 
jeudi
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Vote_rcapاجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Voting_barاجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Vote_lcap 
sousou
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Vote_rcapاجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Voting_barاجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Vote_lcap 
zima star
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Vote_rcapاجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Voting_barاجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Vote_lcap 
redouane
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Vote_rcapاجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Voting_barاجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Vote_lcap 
wahid39
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Vote_rcapاجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Voting_barاجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Vote_lcap 
المواضيع الأكثر نشاطاً
نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة2011
هدية للناجحين في شهادة التعليم المتوسط
تصحيح موضوع الفرنسية (شهادة التعليم المتوسط2011
انا عضو جديد بيناتكم هل من مرحب...........
احلى و اجمل رسائل و مسجات العيد 2011 ..
اتحداكم أن لا تضحكوا
معنى لا إله إلا الله"
حصريا على منتدى عروس الاوراس البث المباشر لغش التلاميد
( pizza ) ساخنة من مطبخي ...... بالصور !!!
مسكوتة شكولة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 131 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو wissal فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 373 مساهمة في هذا المنتدى في 267 موضوع

 

 اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
wahid39




عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 17/08/2011
العمر : 33
العمل/الترفيه : Etudiant

اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية    اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  I_icon_minitimeالثلاثاء 23 أغسطس - 19:44:21

أبيات روعة......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jeudi
عضو متميز
عضو متميز
jeudi


عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : تلميذة

اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  Empty
مُساهمةموضوع: اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية    اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية  I_icon_minitimeالأحد 26 يونيو - 21:14:49

1) وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق .


2) أغرك مني أن حبك قاتلي و أنك مهما تأمري القلب يفعل .


3) يهواك ما عشت القلب فإن أمت يتبع صداي صداك في الأقبر .


4) أنت النعيم لقلبي و العذاب له فما أمرّك في قلبي و أحلاك .


5) و ما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب .


6) لقد دب الهوى لك في فؤادي دبيب دم الحياة إلى عروقي .


7) خَليلَيَ فيما عشتما هل رأيتما قتيلا بكى من حب قاتله قبلي .


Cool لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا ً .


9) فياليت هذا الحب يعشق مرة فيعلم ما يلقى المحب من الهجر .


10) عيناكِ نازلتا القلوب فكلهـــــــــــــــــــــــــــا إمـا جـريـح أو مـصـاب الـمـقـتــــــــــــلِ.


11) و إني لأهوى النوم في غير حينــــــــــــــــه لـــعـــــل لـقـاء فـي الـمـنـام يـكـــــــــون.


12) و لولا الهوى ما ذلّ في الأرض عاشـــــــــق ولـكـن عـزيـز الـعـاشـقـيـن ذلـيـــــــــل.


13) نقل فؤادك حيث شئت من الهــــــــــوى ما الــحـب إلا لـلـحـبـيــــــــــب الأول.


14) إذا شئت أن تلقى المحاسن كلها ففـــــــي وجـه مـن تـهـوى جـمـيـع الـمـحـاســـــــــن.


15) لا تحـارب بنـاظريك فــــــــــــــــــــــــؤادي فــضــعـيــفــان يــغـلــبــان قـويــــــــــا.


16) إذا مــا رأت عـيـني جـمـالـك مـقــــبــــــلاً و حـقـك يـا روحـي سـكـرت بـلا شـــرب.


17) كـتـب الـدمع بخـدي عـهـــــــــــــــــــده لـلــهــوى و الـشـوق يمـلي ماكـتــــــــــب.


18) أحـبك حُـبـين حـب الـهـــــــــــــــــــــــوى وحــبــاً لأنــك أهـل لـذاكـــــــــــــــــــــــا


19) رأيـت بهـا بدراً على الأرض ماشـيـــــاً ولــم أر بـدراً قـط يـمشـي عـلـــــــــى الأرض.


20) قـالوا الفراق غـداً لا شك قـلت لهــــــــــــم بـل مـوت نـفـسـي مـن قـبـل الـفـراق غــداً.


21) قفي و دعيـنا قبل وشك التفـــــــــــــــرق فمـا أنـا مـن يـحـيـا إلـى حـيـن نـلـتـقـــــــي.


22) قبلتها و رشـفـت خمرة ريـقـهـــــــــــــــا فـوجـدت نــارَ صــبــابةٍ فـي كـوثــــــــــــر.


23) ضممـتـك حتى قلت نـاري قد انطـفت فـلـم تـطـفَ نـيـرانـي وزيـد وقـودهـــــــــا.


24) لأخرجن من الدنيا وحبكـــــــــــــــــــــــم بـيـن الـجـوانـح لـم يـشـعر بـه أحــــــــــد.


25) تتبع الهوى روحـي في مسالكه حـتـــــى جـرى الحب مجرى الروح في الجســـــــد.


26) أحبك حباً لو يفض يسيره علــــــــــــــى الـخـلـق مـات الـخـلـق من شـدة الـحب.


27) فقلت : كما شاءت و شاء لها الهــــــــوى قـتـيلـك قـالـت : أيــهــم فـهـم كـثــــــــــــر.


28) أنـت مـاض و في يديك فـــــــــــــــــؤادي رد قـلـبـي و حـيـث مـا شــئــت فـامـضِ.


29) ولي فؤاد إذا طال العذاب بــــــــــــــــــه هـام اشــتـيـاقـاً إلـى لـقـيـا مـعـذبـــــــــــــه.


30) ما عالج الناس مثل الحب من سقـــــــــم و لا بـرى مـثـلـه عـظـمــا ًو لا جــســـــــداً.


31) قامت تـظـلـلـنـي و من عجــــــــــــــب شـمـس تــظــلـلـنـي متن الـشـمـــــــــــــس.


32) هجرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا.


33) قـالت جنـنت بمن تهوى فقلت لهــــا الـعـشـق أعـظــم مـمـا بالـمـجـانـيــــــــــــن.


34) ولو خلط الـسـم المذاب بريقهـــــــــــــا وأسـقـيـت مـنـه نـهـلـة لـبـريـــــــــــــــــــت.


35) و قلت شهودي في هواك كـثيـــــــــرة و أَصـدَقـهَـا قـلـبـي و دمـعـي مـسـفــــوح.


36) أرد إليه نظرتي و هو غافـــــــــــــــــل لـتسـرق مـنـه عـيـنـي مـالـيـس داريــــــــــــا.


37) لها القمر الساري شـقيـق و إنهـــــــــــا لـتـطـلـع أحـيـانـاً لـه فـيـغــيــــــــــــــــــــــب.


38) و إن حكمت جـارت علي بحكمهــا و لـكـن ذلـك الـجور أشـهى من العـــــــدل.


39) ملكت قـلبي و أنـت فـيـــــــــــــــــــــه كـيـف حـويـت الـذي حـواكــــــــــــــــــــــــا.


40) قـل لـلأحبة كيف أنـعم بعدكــــــــــم و أنـا الـمـســافر و الـقـلـب مــقـيــــــــــــــم.


41) عـذبـيـنـي بـكـل شـيء ســـــــــــــوى الـصـدّ فمـا ذقـت كالـصـدود عـذابـــــــــــا.


42) و قد قـادت فؤادي في هـواهــــــــــا و طـاع لـهـا الفؤاد و مـا عـصـاهــــــــــــــــــا.


43) خـضـعت لـهـا في الحب من بعد عزتي و كـل محب لـلأحـبـة خـاضــــــــــــــــع.


44) و لقد عـهدت الـنار شـيـمـتها الـهــدى و بـنار خـديـك كـل قـلـب حائـــــــــــــر.


45) عـذبـي ما شئـت قـلـبـي عـذبـــــــــــي فـعـذاب الحب أسـمـى مـطـلـبــــــــــــي.


46) بعـضي بـنـار الـهـجر مـات حـريـقــا و الـبعض أضـحـى بالـدموع غـريقـــــــا.


47) قـتل الـورد نـفسه حـسداً مـنـــــــــك و ألـقى دمـاه في وجـنــتــيــــــــــــــــــــك.


48) اعـتـيـادي على غـيـابـك صـعــــــــــب و اعـتـيـادي على حـضـورك أصعــب.


49) قد تـسربـت في مـسامـات جـلــــدي مـثـلـمـا قـطرة الـنـدى تـتـســـــــــــــرب.


50) لـك عندي و إن تـنـاسـيـت عـهــــــــد في صمـيـم القـلـب غـيـر نـكـيـــــــــــــث.


51) كـأنـك في الـحـلـم قـبلـتـنـــــــــــــــــــي فـقـلـت و أفـديـك أن تـحلـمـــــــــــــــي.


52) كـأن فـؤادي لـيـس يـشـفي غـلـيـلـه سـوى أن يـرى الـروحينِ يـمـتـزجـــــان.


53) يا هاجري من غير ذنب في الهــوى مـهـلاً فـهـجـرك و المـنـون ســـــــــــــواء.


54) إن كـان ذنـبـي أن حـبـك شـاغـلــــي عمن سـواك فـلسـت عـنـه بـتـائــــــــــب.


55) إن كـان تـعذيـب قـلبـي في محبـتهم يـرضـيـهـم فـلـهـم فـيـه الـذي طـلـبــــــوا.


56) لو كـان قلبي معي ما اخترت غيركم ولا رضـيت سـواكـم في الهوى بـــــــــدلاً.


57) جسّ الطبيب يدي جهلاً فـقـلـت لــه إن المحـبـة في قـلـبي فـخـلـي يــــــــدي.


58) زار الخـيـال نـحيـلاً مـثـل مرسـلــــــه فمـا شفانـي منـه الـضـم و التـقبـيــــــل.


59) وصالـك جنـتـي لـكـن نـفـســـــــــــــي تـفـضـل في مـحبـتـك الـعـذابــــــــــــــــــا.


60) و هـل لـي نـصـيـب في فـؤادك ثـابـت كـمـا لـك عـنـدي في الـفـؤاد نـصـيـــــب.


61) كـم أنـا000كـم أنـا أحـبـك حـتـــــــــى إن نـفـسـي مـن نـفـسـهـا تـتـعـجــــب.


62) صـلـيـه لـعـل الوصل يـحيـيـه و اعلمي بأن أسـيـر الحب في أعـظـم الأســـــــــــر.


63) سـحرتـني حبـيـبتي بـسواد عيونـهـــا إنـمـا السـحـر في سـواد الـعـيـــــــــــون.


64) فما غـاب عن عيـنـي خـيـالـك لـحـظـة و لا زال عـنـهـا و الـخـيـال يـــــــــــزول.


65) نَصَـبَ الحـب عـرشـه فـسـألـنــــــــــــــاه مـن تـراه لـه ؟ فـدّل عـلـيـــــــــــــــــــك.


66) و الـفراشـات ملّت الـزهـر لـمّــــــــــــــا حـدثـتـهـا الأنـسام عن شـفـتـيـــــــــــك.


67) ما كـنت أومن في العيـون و سـحـرهـا حـتى دهـتـنـي في الـهوى عـيـنــــــــاكِ.


68) و عذلـت أهـل الـعشـق حـتـى ذقـتــه فعجبتُ كـيف يموت من لا يعـشـق.


69) الـحـسـن قد ولاك حـقـاً عـرشــــــــــه فـتـحـكـمـي في قـلـب من يـهـــــــواك.


70) عـذبـة أنـت كالـطفولـة كالأحــــــــلام كـالـلـحن كـالصـبـاح الـجـديــــــــــــــــد.


71) قـصـائدي قـبـلـك يا حـلـوتـــــــــــــــي كـانت كـلاماً مـثـل كل الكــــــــــــــــــلام.


72) نـسيـت الـهوى إلا هـواك فـإنــــــــــــه تغلغل في الأعماق و انساب في دمـــــي.


73) و لو أني خـبـأتـك في عـيـونـــــــــــــي إلـــى يـوم الـقـيـامة مـا كـفـانـــــــــــــــي.


74) فإن أَتَـيـتُ إلـى قـلـبـي أعـاتـبـــــــــــه ألـقـاه في غـمـرات الـحـب مـحـترقــــاً.


75) أحـبـك حـبـاً لـو تـحبين مـثـلــــــــــــه أصـابـك من وجـــدي عـلـى جـنـونــي.


76) أحبـك فـوق مــا يـصـف الـكـــــــــلام و يـهـجـــرنـي إذا غـبــــت الـمـنـــــــــام.


77) قـبـلـتـهـا و رشـفـت من فـيـهــــــــــا مـا يـسـكـر الـدنـيـا و يـرويـهـــــــــــــــــــا.


78) إنـما الكـون لـعـيـنـيـــــــــــــــــك رؤى و أنـا الـلـــيل و أنــــت الــــقــــمــــــــــــر.


79) لـــي حـبـيـب كـمـلـت أوصـافــــــه حـق لـي في حـبـه أن أعــــــــــــــــــــــذرا.


80) مـا أخطأ الـنـحل إذا أخلـى خـمـائـلـه فالـــــخـد ورد و هذا الـشعـر أزهــــــار.


81) ناعـس الـطـرف كـحـيـل الـمـقــــــل رق في وصـف حـلاه غـزلـــــــــــــــــــي.


82) و أشـكـو من عـذابـي في هـواكـــــــم و أجـزيـكـم عن الـتـعـذيـب حـبــــــــــا.


83) لو يـجـازى الـمحب من فرط شـوق لـجـزيـت الـكـثـير من أشـواقــــــــــي.


84) ذقـت مـنـها حـلواً و مـراً و كـانــــت لـذة الـعـشـق في اخـتـلاف المــــتــذاق.


85) حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق.


86)يـا طـيـب قـبـلـتـك الأولى يـرف بـهـــا شـذى جبالي و غاباتـي و أوديـتـــــي.


87) بـثـثـت شـكـواي فـذاب الـجـلـيــــــد و أشـفـق الـصـخـر و لان الـحـد يــــــد.


88) أحـبـك كالـبـدر الـذي فـاض نـــــوره على فـيـح جـنـات و خـضـر تـــــلال.


89) وجـهـك و الـبـدر إذا بــــــــــــــــــــــرزا لأعـــيــــن الـــــعـــــالـــــم بـــــــــــــدران.


90) أنـا و الـحـب تـوأمـان خـلـقنـــــــــــــا و تـلانـا في الـعـشـق كـل حـبــيـــــــب.


91) و أدرك الـلـيـل سـر الـحـب في قـلـبـي فظل يـهرع خلف الـصـبح نـشـــــوا.


92) فـتـنـت مـنـك بأوصـاف مـجـــــــردة في القلب منهـا معانٍ ما لها صـــــــور.

39)فلو كان لي قلبان عشت بواحد وابقيت واحدا في عشقك يتعذب

94 أحـبـك حـتـى كـأن الـهـوى تـجـمـع و ارتـاح في أضـلـعي.

95 و تـعـطـلـت لـغـة الكلام و خاطـبت عيني في لـغـة الـهـوى عـيـنـاك.

96 أشـكو الـغـرام إليكم فـاقـبلوا شـغـفي و لو شكوت لصخر رق و احترقـا.

97 و تـمـنى نـظـرة يـشـفـي بـها عـلـة الـشـوق فـكـانـت مـهـلـكـا.

98 سـوف تـلهـو بـنـا الـحـيـاة و تـسـخر فـتـعـال أحـبـك الآن أكـثــر.

99 و الـلـه مـا طلعت شـمـس و لا غـابـت إلا و ذكـرك مـتروك بأنـفـاسـي.

100 سكرنا و لم نشرب من الخمر جرعــة ولــكن أحاديث الغرام هي الخـمـر


1) ce que vous aimez, qui entre dans son cœur, mais voir les paupières de l'amour.


2) me Agrk d'aimer ceux qui vous tuent et peu importe comment conspiratrice cœur de faire.


3) Ihuak ce que j'ai vécu, le cœur suit la matrice Seda-ye dans Saddak Alocypr.


4) Vous êtes bénédiction pour mon cœur et le tourmenter ce que les choses dans mon cœur et Ahlak.


5) et la mort d'aimer Aajabi de fantaisie, mais les amateurs de survie incroyable.


6) que je vous porte les traces de fantaisie de mon cœur pour le sang la vie de mes veines.


7) Ne vous Khalili chez les personnes Roeetma Astma pleuré devant moi de l'amour de son meurtrier.


Cool Si mon cœur était avec moi ce que vous vous choisissez, et non pas dans Swakm fantaisie choisis à la place.


9) Faalit amour cette fois, il sait que l'amour est d'aimer fonte d'abandon.


10) Vos yeux coeurs Nazlta ils sont tous blessés ou infectés tuer.


11) et j'aime dormir dans le moment de la réunion peut être dans un rêve.


12) et non pour la passion du joug de l'amant des terres, mais les amateurs de serviles Aziz.


13) le transfert de votre cœur où vous voulez la passion de l'amour uniquement pour les Habib premier.


14) Si vous souhaitez recevoir toutes les beautés de la face de tous les amours beautés.


15) Ne vous battez pas mon cœur Benazrak Vdaivan ensemble sont fortes.


16) Si de l'avis de la beauté dans les yeux et venir à votre droite, ô mon âme en état d'ébriété sans boire.


17) a écrit de ses larmes Bkhadda Hui, nostalgie, dictent Maketb.


18) Je vous aime deux amours passion et l'amour que vous aimez pour le peuple de Maka


19) J'ai vu sur le terrain est plein de marcher, je ne voyais pas Badra jamais marcher sur la terre.


20) dit adieu demain sans doute, mais je leur ai dit de la mort de moi-même avant de se séparer demain.


21) Levez-vous et laissez-le se disperser avant sur ce que je vis jusqu'à ce que nous rencontrons.


22) et accepté Rhevc Rigaha vin et trouve un incendie dans Bbabh Kausar.


23) Dmmtk donc j'ai dit non balle avait discrètement Antaft par le tir et le carburant a augmenté.


24) pour Okhrzin du monde et votre amour entre costae spuriae NA ne se sentaient pas un.


25) suivi de la passion dans mon âme l'amour Msaleckh cours afin était l'esprit dans la chair.


26) Je vous aime d'amour si vous préférez un facile sur les créatures mortes de l'intensité de l'amour.


27) J'ai dit, comme elle veut et aura une passion Qtillek dit: Lequel de comprendre beaucoup de choses.


28) Vous êtes un passé et mon coeur dans vos mains la réponse de mon cœur et où vous voulez aller de l'avant.


29) Couronne Fuad si son importance à long souffrent de la faim pour Liqya bourreau.


30) Ce que les gens sont traités comme l'amour de la maladie et ne sont pas comme les os de-chaussée, et non la chair.


31) a Tzllna et l'émerveillement du soleil à bord de soleil.


32) Hagartak donc il a été dit ne savais pas jusqu'à ce que je visite de fantaisie et lui dit de ne pas patient.


33) Elle qui aime folle je lui ai dit de plus grand amour que de fous.


34) Si le poison de mélange dissous lustre et Nahla lui Osagat à Brett.


35) et j'ai dit à mes témoins dans la brise, et beaucoup pensent son cœur et Mesfouh lacrymal.


36) de répondre aux points de vue et est inconscient de voler de l'Amou yeux Malis.


37) avec le frère lune applicables et qu'ils recherchent parfois lui manque.


38) et a statué que le jugement, mais l'injustice de la justice délicieux.


39) possédait mon cœur et vous êtes po Comment pouvez-vous Hawwaka Hoit.


40) Dites-nous comment l'amour de vous et je suis un résident du voyageur et le cœur.


41) tout ce rollback Azbena mais ce que j'ai goûté la punition Kalsdod.


42) et a conduit les désirs de mon cœur, et obéit à son cœur et ce coup de baguette.


43) ont été dans l'amour après Azata et tous les amoureux de l'objet aimé.


44) et a confié le feu et le feu Himtha conseils de vos joues chaque coeur confus.


45) Athbi ce que vous voulez mon amour Athbi Fmab demande à la plus élevée.


46) le feu Bedei l'abandon d'incendie sont morts et certains sont devenus des noyés dans les larmes.


47) s'est tué l'envie déconnecté vous et faites des marionnettes dans les joues.


48) normal de votre absence est difficile et inhabituel pour venir plus difficiles.


49) avaient fui dans les pores de la peau comme une goutte de rosée suintant.


50) Vous et moi avons Tanaset Le Pacte dans le cœur du cœur est Nkit.


51) si vous m'embrassa dans un rêve et j'ai dit que nous protégeons Thelmi.


52), comme si mon cœur n'est pas une soif de vengeance que la guérison de voir le mélange de spiritueux.


53) Hajery O de non-culpabilité dans Love Hey Vhgerk et fermoir à la fois.


54) qui a été ma faute si les occupants de ceux qui l'aiment vous ne Miswak Ptaúb.


55) que la torture n'était rien moins d'affection dans mon cœur quand ils ont demandé.


56) Si mon coeur était avec moi ce que vous et d'autres choisissent pas choisi Swakm en imagination à la place.


57) Sonder l'ignorance du médecin mains je lui ai dit que l'amour dans mon cœur ma main Fajla.


58) a visité les minces comme la fiction, ce qui me guérit, il envoie l'annexion et l'embrasser.


59) et les comités Salk, mais préfère me l'amour Alamaba.


60) et je part dans votre cœur que vous avez fixé dans la part du cœur.


61) Comment j'ai 000 km Je t'aime encore étonnant que les mêmes moi-même.


62) Peut-être la focale jonctionnelle et saluer Vous devriez noter que le prisonnier de l'amour dans les plus grandes familles.


63) Habibta Psoad fasciné les yeux, mais la magie noire dans les yeux.


64) Quel était absent des yeux de votre imagination pour un moment et ça ne marche toujours pas disparaître et la fiction.


65) monument de l'amour Alors nous lui avons demandé de son trône, vous le voir? Cela indique à vous.


66) Papillons et fatigué de ce que je lui ai dit brises fonte de vos lèvres.


67) Ce que je crois dans les yeux et le charme, même dans les yeux Dhtna fantaisie.


68) et les gens aiment tellement goûté Azlt Fjpt comment mourir qui n'aime pas.


69) Hassan Luck a vraiment son trône au cœur de Fathkami Ihuak.


70) Vous êtes fraîche Kalotfolh Kalahlam Kallhan nouvelle Kabbah.


71) Fil de discussion générale, vous chérie était quelque chose comme, tous les discours.


72) Oubliez vent de fantaisie, mais il est dans les profondeurs de pénétration et coulait dans mon sang.


73) et si je Botk à mes yeux à ce que le Jour de la Résurrection Kvana.


74) Je suis venu à mon cœur, le Oatbh livré dans les affres de l'amour brûle.


75) Je vous aime d'amour que vous aimez si vous devenez comme lui du sérieux au fou.


76) Je t'aime au-delà de ce que les mots et décrit Ahgerna rêve tabac si.


77) Rhevc accepté et ce qui est ivre du monde et de raconter.


78) mais l'univers de vos yeux et j'ai senti la nuit et vous la lune.


79) Habib complétée moi la description à droite dans l'amour avec moi que Oadhira.


80) Qu'est-ce une erreur si les abeilles ont été libérés Khmaelh Valkhadd Seigneur et la poésie des fleurs.


81), le parti endormi Kahil frits l'esclavage dans la description du flirt Hélea.


82) et se plaignent de Amaba dans Hoakm Odzekm d'actes de torture et d'amour.


83) Si le punir d'aimer le Parti pressé d'Dzet Ohoaqa nombreuses.


84) goûté doux et l'amer et le doux amour de Almtmak différents.


85) Hjia dans l'amour qu'à ce que vous voulez Repelling accident ou fléau de la séparation.


86) mon premier baiser d'une batte bonne Shatha Jebali et Gabbate et Odety.


87) transmis la plainte de la glace fondue et de la pitié rock, parce que la réduction de la main.


88) J'aime que la lumière déborda Kalpdr sur Haïfa et potagers collines.


89) votre visage et si la pleine lune a émergé pour les yeux de l'Badran monde.


90) et j'adore les jumeaux créés et Tlana en amour tous les Habib.


91) la nuit et réalisé le secret de l'amour dans mon cœur, laissant derrière lui le matin d'habitude Nashua.


92) vous fasciné descriptions abstraites dans le coeur de significations qui ont des photos.

39) Si j'avais deux cœurs, j'ai vécu avec l'un et conservé un dans Ahqk souffrent

94 Je t'aime, même si la passion est recueilli et une pause dans les côtes.

95 et ont défoncé la langue de la parole et abordé le langage de la passion dans les yeux de vos yeux.

96 grammes plaindre à vous empilés passion et si je me plaignais à l'esclavage et de roche brûlée.

97 et look souhaité étancher la soif était probablement fatale.

98 va jouer dans notre vie et de plaisir, venez et vous aimer plus maintenant.

99 et ce que Dieu Talat soleil a disparu, et pas seulement la gloire et Boaddiqa place.

100 de notre sucre et ne pas boire une dose d'alcool, mais le vin est le parler de gramme
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجمل مائة بيت شعر عربي ومترجم للفرنسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اجمل وابن كاتو
» اجمل نكتت في الجزائر
» اجمل الطرق لتقطيع الدلاع.. مجموعة صور
» احلى و اجمل رسائل و مسجات العيد 2011 ..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عروس الأوراس :: منتدى الشعر-
انتقل الى: